‫منح شركة “نوفو نورديسك الإمارات” جائزة أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة لعام 2019

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 أبريل 2019/PRNewswire/ — مُنحت شركة “نوفو نورديسك الإمارات” جائزة أفضل أماكن العمل لعام 2019 وفقًا للبرنامج السنوي المعروف باسم “برنامج أفضل أماكن العمل”. برنامج أفضل أماكن العمل هو برنامج دولي يوفر لأصحاب العمل في مختلف البلدان الفرصة لمعرفة المزيد عن التزام الموظفين وارتباطهم ببيئات عملهم ومدى رضاهم عن أعمالهم مع تكريم من يتمتعون بخبرات عملية متميزة.  إضافة إلى ذلك، يتم منح شهادة أفضل أماكن العمل للشركات التي تلتزم بأفضل معايير التميز فيما يتعلق بظروف العمل.

جدير بالذكر أن شركة “نوفو نورديسك الإمارات” هي شركة مُنضمة لشركة “Novo Nordisk A/S”، وهي شركة أدوية متعددة الجنسيات لديها 97 عامًا من الابتكار والريادة في مجال مرض السكري. وتوظف شركة Novo Nordisk على مستوى العالم أكثر من 42100 شخص في 79 دولة ويجري تسويق منتجاتها في أكثر من 170 دولة. يصنف الموظفون في دولة الإمارات العربية المتحدة الشركة على أعلى مستوى من حيث ظروف التوظيف وثقافة مكان العمل وسياساته، وهو ما يجعل الشركة واحدة من أكثر الأماكن تشجيعًا لموظفيها وعطاءً لهم على العمل، حيث يمكن للأشخاص فيها الإنطلاق بإمكاناتهم وتقديم القيمة للعملاء.

إضافة إلى ذلك، حصلت الشركة على علامات متميزة في العديد من الجوانب المتعلقة بها كمكان عمل، من بينها القيادة والرضا الوظيفي والفرص المتاحة أمام العاملين والنمو الشخصي لهم، ما أدى إلى تميزها بين أرباب العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2019.

وصرح أيمن حسن نائب الرئيس والمدير العام لشركة نوفو نورديسك الإمارات قائلاً “لدينا غايات عليا لأننا نؤثر في حياة الكثيرين، ونتعامل مع الجميع باحترام ونعمل على تطوير موظفينا وتقديرهم بإنصاف في مُناخ من الدفء والود بما يحقق نجاحًا عاليًا وثقافة عمل قائمة على الأخلاقيات.”

كما صرح برونو بيرينغير مدير الموارد البشرية في الشركة قائلاً “نؤمن في نوفو نورديسك بأداء الأمور على “الوجه الصحيح” فيما يتعلق بالموظفين وفيما يتعلق بالطريقة التي نؤدي بها أعمالنا! إنه أسلوب عملنا في نوفو نورديسك.”

أثبتت النتائج مرة أخرى أن موظفي نوفو نورديسك يفخرون بعملهم لدى الشركة التي تتبنى ثقافة مكان العمل المبنية على الاحترام والتقدير وتكافؤ الفرص” صرح بذلك حمزة الإدريسي مدير برنامج أفضل أماكن العمل في الإمارات العربية المتحدة.

نُبذة عن برنامج أفضل أماكن العمل  

يتيح برنامج أفضل الأماكن العمل اعتماد أماكن العمل الرائدة في العديد من الدول وتكريمها، بما في ذلك البرامج الرائدة في أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا. ينصب تركيز البرنامج على ثمانية عوامل في أماكن العمل؛ بما في ذلك ثقافة مكان العمل وفرص النمو ورضا الموظفين بشكل عام عن الممارسات المهنية المتعلقة بالأفراد في الشركة. كما يتم إجراء عملية تدقيق للموارد البشرية لفحص الممارسات المهنية المتعلقة بالموارد البشرية داخل المنظمة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى تصفُّح الموقع الإلكتروني للبرنامج على الرابط التالي www.bestplacestoworkfor.org  

جهات الاتصال
الصحفية: حمزة الإدريسي،
بريد إلكتروني: info@bestplacestoworkfor.org،
هاتف رقم: 857-1848-58-971+