‫شاهد دوري باكستان الممتاز 2019 / PSL Live على CricketGateway.ae مجانًا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير 2019/ PRNewswire/–

قم بتسجيل الدخول إلى PSL Live Stream  لمشاهدة بث مباشر لجميع المباريات من أي مكان في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجانًا

CricketGateway.ae هو الشريك الرسمي للبث المباشر (PSL Live Streaming) لمبارايات الدوري الباكستاني الممتاز 2019

أعلنت شركة جلوبال سبورتس كوميرس Global Sports Commerce وشريكها التكنولوجي فرونتير جروب “Frontier Group”، وهي الشريك الوحيد الذي يمنح تراخيص بث مباريات الدوري الباكستاني الممتاز 2019 على جميع المنصات الرقمية على مستوى العالم، أن جميع مباريات الدوري الباكستاني الممتاز ستكون متاحة لمشاهدة البث المباشر على الموقع http://www.CricketGateway.ae، وكذلك على تطبيق Cricket Gateway Android App وCricket Gateway iOS App مجانًا في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_grgqic1b/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/821427/PSL_and_Cricketgateway_Logo.jpg)

وتعليقًا على هذه الشراكة الحصرية مع مباريات الدوري الباكستاني الممتاز، قال ديباك ساثيامورثي Deepak Sathyamurthy ، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في جلوبال سبورتس كوميرس، “لقد كانت Cricketgateway رائدة لبث مباريات كريكيت مباشرة إلى المعجبين المميزين من خلال تجربة المشاهدة الفريدة. لقد كان الشريك الرسمي لبث الدوريات الرئيسية بما في ذلك الدوري الهندي الممتاز 2015 – 2017، والدوري الباكسناني الممتاز للكريكيت منذ إنطلاقه في 2016 و 2017 و 2018، ومؤخرًا دوري جنوب أفريقيا الممتاز 2018.”

وأضاف قائلاً: “يسعدنا أن نعيد السحر لأجواء الدوري الباكستاني الممتاز 2019 ومواسمه القادمة لجماهيره المنتشرة في جميع أنحاء العالم من خلال تحديثات حية عالية الجودة للنتائج من خلال منصات cricketgateway على الهاتف النقال والانترنت”.

اجتذبت Cricketgateway ما يقرب من 75 مليون مشاهدة من البث المباشر و VODs عبر منصاتها بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2018.

بالإضافة إلى مشاهدة PSL Live Stream، يوفر الموقع أيضًا عمليات الإعادة عند الطلب والتوضيح وتحليلات ما بعد المباراة، وغير ذلك الكثير.

نبذة عن جلوبال سبورتس كوميرس:

جلوبال سبورتس كوميرس هي المكان الذي تتواصل فيه الأعمال المرتبطة بالرياضة مع المشجع الرياضي وتتواصل وتتفاعل معه. نحن مقتنعون بأن “جذب المشجعين” واستخدام للأصول والبيانات الرقمية المرتبط بذلك هو الطريقة المستقبلية لتوطيد العلاقة بين الرياضة والمشجعين، لذلك سخرنا أنفسنا وجهودنا لهذا السعي.

نبذة عن تكنولوجي فرونتير جروب:

تعتبر شركة تكنولوجي فرونتير شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الشاملة المتكاملة وتقديم الحلول الذكية للجهات الرياضية والرعاة والمتفرجين لإنشاء جسر سلس ودعم المشاركة من مركز البث العالمي إلى جميع القارات الكبرى.

المصدر: Global Sports Commerce