‫أول تجربة مشاهدة أفلام متعددة الإحساس لإمباير سينماز تنطلق في صيف 2020

تقنية سينما الجيل التالي 4 دي أكس تستخدم في 10 دور سينما بحلول 2023

لاس فيغاس والرياض، المملكة العربية السعودية، 2 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة الرشيد إمباير سينماز صفقة جديدة مع شركة CJ 4DPLEX، شركة تقنيات السينما الرائدة في العالم، لافتتاح 10 دور سينما 4 دي أكس في المملكة العربية السعودية بحلول العام 2023.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_e9pvdomq/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

ويأتي هذا الاتفاق بعد عام من إعلان الشركة عن خططها لفتح ما يصل إلى 30 دار سينما في مدن مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مباشرة بعد حصولها على ترخيص لتشغيل دور السينما في المملكة من قبل الهيئة العامة للإعلام السمعي البصري.

يعزز نظام 4 دي أكس المرئيات التي تظهر على الشاشة للأفلام المليئة بالإثارة، متجاوزًا تجربة السينما التقليدية من خلال المؤثرات الخاصة بما في ذلك المقاعد المتزامنة مع الحركة، والرياح، والضباب، والمطر، والبرق، والثلج، والفقاعة، والاهتزاز، والروائح. والنتيجة هي واحدة من أكثر تنسيقات السينما غمرا في الصناعة، حيث تجذب المشجعين إلى الحدث على الشاشة الكبيرة.

وقال جونغ ريول كيم، الرئيس التنفيذي لشركة  سي جي 4 ديبليكس: “اليوم هو يوم تاريخي لكل من سي جي 4 ديبليكس وإمباير سينماز. هذه أكبر صفقة مع المملكة العربية السعودية وستضمن أن يلعب هذا التنسيق دورًا كبيرًا فيما تفتح المملكة العربية السعودية أبوابها أمام السينما الدولية. نحن متحمسون للغاية لأن نكون جزءًا من هذه اللحظة الضخمة للسينما في الشرق الأوسط.”

وقال جينو حداد الرئيس التنفيذي لشركة إمباير سينماز: “نحن متحمسون للغاية لتوقيع هذه الصفقة الجديدة مع سي جي 4 ديبليكس لجلب تكنولوجيا السينما الغامرة من 4 دي أكس إلى الجماهير في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. هذه الصفقة هي مجرد بداية لعلاقة رائعة نأمل أن تؤدي إلى إحداث ثورة في تجربة السينما في الشرق الأوسط.”

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/844994/Empire_Cinemas_CJ_4DPLEX.jpg