Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

‫وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي يعلن الفائز في تحدي الاستدامة لشركة Tanmiah

شركة Polymeron تفوز بجائزة فرع استدامة Omniprenuership والتي تبلغ مليون دولار

الرياض، المملكة العربية السعودية،, 30 مارس / آذار 2022 /PRNewswire/ — أعلن المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، والشركة العمومية المحدودة Tanmiah Food Company، عن الفائز بجائزة فرع استدامة Omniprenuership تحت رعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة.

Under the patronage of His Excellency the Minister of Environment, Water and Agriculture, Eng. Abdul Rahman bin Abdul Mohsen Al-Fadley, Tanmiah Food Company, PLC (TFC) announced the winner of Omniprenuership Award-Sustainability Branch.

مُنحت جائزة التحدي الكبير لعام 2020 والتي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي لشركة Polymeron ، حيث ابتكرت حلًا مبتكرًا لتحويل المخلفات الحيوية للدواجن إلى مصدرًا متجددًا وقيِّمًا. وطوروا تقنية لصنع مواد مركبة مراعية للبيئة وقابلة للتحلل الحيوي من الفحم الإحيائي. ستعالج هذه المادة المبتكرة التلوث البلاستيكي ونفايات الدواجن وفي نفس الوقت ستُكثف جودة التربة مما سيساعد شركة TFC على تقليل انبعاثات الكربون. وتعد شركة Polymeron هي إحدى الشركات الناشئة في برنامج مسرع ” Taqadam” التابع لجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية.

وكان التركيز في هذا التحدي على إيجاد حل يعالج مخلفات مزارع الدجاج بطريقة فعّالة من حيث التكلفة ومجدية تجاريًا لإحداث تأثير إيجابي على شركة TFC ككيان مؤسسي، وعلى البيئة في المملكة العربية السعودية وفي نهاية المطاف على النظام البيئي العالمي. واشترك ما يقرب من 93 متنافسًا من جميع أنحاء العالم في التحدي الكبير. المنظمات الأربع الأخرى المرشحين لهذا التحدي هما: قسم Insectum من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا، و Proteinea من مصر والولايات المتحدة الأمريكية، و Greenfield من كوريا الجنوبية، وجامعة شنغهاي جياو تونغ من الصين.

Under the patronage of His Excellency the Minister of Environment, Water and Agriculture, Eng. Abdul Rahman bin Abdul Mohsen Al-Fadley, Tanmiah Food Company, PLC (TFC) announced the winner of Omniprenuership Award-Sustainability Branch.

صرح السيد ذو الفقار الحمداني، الرئيس التنفيذي لشركة TFC معلقًا على هذا الإعلان قائلًا: “نود أن نهنئ شركة Polymeron على فوزه في هذا التحدي: إنه ليس مجرد فوز لهم، ولكنه أيضًا فوز لمجتمعاتنا وكوكبنا. ونفتخر بقيام شركة TFC بدورها في تعزيز مسيرة المملكة للابتكار نحو التميز البيئي في سلسلة القيمة للدواجن”.

وأضاف السيد أحمد أوسيلان، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة Tanmiah Food Company ، وهي شركة مساهمة مسجلة بعلامتها التجارية ” Tanmiah” ، قائلًا: تُعد Tanmiah هي الشركة الرائدة في صناعة الدواجن في المملكة، حيث تقدم منتجات عالية الجودة لجميع العملاء نظرًا لنموذج التشغيل الاستثنائي الذي يتماشى مع رؤية المملكة لعام 2030 والمبادرة السعودية الخضراء ( Green Saudi Initiative ). تركز المبادرات الوطنية للشركة على التحديات البيئية المتنامية وكيفية استعداد المملكة لمواجهتها للحفاظ على الغطاء النباتي ومواجهة التصحر والوصول إلى الحياد الكربوني. علاوة على ذلك، أطلقت شركة Tanmiah مبادرة المليون شجرة وجائزة Omniprenuership بقيمة مليون دولار لتحقيق أهداف التنمية الزراعية المستدامة في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نقدر بشدة رعاية معالي وزير البيئة والمياه والزراعة للجائزة”.

الفيديو – https://mma.prnewswire.com/media/1775122/Video_1.mp4

الفيديو – https://mma.prnewswire.com/media/1775131/Video_2.mp4

الفيديو – https://www.youtube.com/watch?v=jCtJD7uvXPQ

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1775118/Image_1.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1775119/Image_2.jpg

Popular Post

Categories

Advertisements